Nombre total de pages vues

vendredi 8 avril 2011

إيقاف 190 شخصا حاولوا اجتياز الحدود خلسة قرب سواحل جرجيس

جرجيس 7 افريل 2011 - تمكنت وحدات الحرس البحري بجرجيس يوم الخميس من احباط محاولة اجتياز الحدود خلسة في اتجاه ايطاليا، حيت تم وفق بلاغ للداخلية يوم الخميس ضبط 190 مجتازا تونسيا بعرض سواحل جرجيس وإرجاعهم إلى ميناء الصيد البحري بالجهة.

وأضاف البلاغ انه بالتحري مع المجموعة تبين انهم ابحروا خلسة في الليلة الفاصلة بين يومي 4و5 افريل الجاري انطلاقا من سواحل جرجيس، وقد تمت احالتهم على النيابة العمومية فيما يتواصل البحث للقبض على الوسيط.


وكالة تونس افريقيا للانباء

1 commentaire:

  1. إنقاذ 51 شخصا حاولوا الهجرة خلسة عبر الحقل النفطي "ميسكار" بخليج قابس

    قابس في 7 افريل 2011 - قامت وحدات الأمن داخل الحقل النفطي "ميسكار" التابع "لبريتش قاز" في خليج قابس ليلة الأربعاء بإنقاذ 51 شخصا حاولوا الابحار خلسة باتجاه ايطاليا.

    وأفاد مصدر مسؤول بمصطبة "ميسكار" لمراسلة /وات/ أن هؤلاء الشباب المتراوحة أعمارهم بين 25 و40 سنة حاولوا الابحار خلسة من شاطئ سيدي منصور بصفاقس منذ يوم الاثنين الفارط، إلا أن الظروف المناخية حالت دون بلوغهم هدفهم المنشود .

    وقادتهم الرياح باتجاه هذا الحقل البترولي بخليج قابس ليصلوا في حدود الساعة الثالثة من مساء الأربعاء طالبين النجدة وهم//في حالة يرثى لها// فاستقبلتهم وحدات الأمن والأعوان العاملين بالحقل وقدموا لهم المواد الغذائية ووفروا لهم الرعاية الصحية من قبل طبيب الشركة.

    وافاد نفس المصدر أن شركة "ميسكار" البترولية قد خصصت باخرة لنقل هؤلاء "الحراقة" إلى صفاقس وذلك بالتنسيق مع وحدات الجيش البحري ومن المنتظر أن تصل هذه الباخرة إلى ميناء صفاقس في الساعة الواحدة من صباح يوم الجمعة .

    RépondreSupprimer