Nombre total de pages vues

dimanche 24 avril 2011

الثورة المضادة على ارض حبيبتى الخضراء تونس

الثورة المضادة على ارض حبيبتى الخضراء تونس


ما حدث خلال مباراة الزمالك والافريقي لا يعبر عن الشعب المصري الشقيق المعروف أنه مضياف ويحبّ كل أشقائه العرب ويحسن استقبالهم على حد تعبيره، واصفا من اعتدوا على اللاعبين التونسيين في ملعب القاهرة بمجموعة من «الخونة» الذين لا يمثلون مصر ولا ثورتها.
ذهبت الثوره المضاه الى الاراضى التونسيه وعلي ارض الخضراء حدث مثل ماحدث فى مصر وهي الثوره المضاده بن جماعه الرئيس الهارب بن على
شهدت مباراة البنزرتى والصفاقسى التى أقيمت اليوم الأحد بملعب 15 أكتوبر بمدينة بنزرت ، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من الدورى التونسى أحداث مؤسفة ، فى سيناريو يشبه كثيرا ما حدث فى مباراة الزمالك والأفريقى التونسى فى إياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا ، وهى الموقعة التى سميت إعلاميا بموقعة الجلابية.

قامت جماهير البنزرتى بإقتحام أرض الملعب ، بعدما تقدم الصفاقسى بثلاثة أهداف نظيفة بعد مرور 20 دقيقة على بداية اللقاء ، وأعتدت على رجال الأمن ، وحطمت كاميرات التليفزيون وغرف خلع الملابس وتجهيزات الملعب .

فيديو لأحداث الشغبتعد هذه الواقعة ليست الأولى التى تشهدها الملاعب التونسية ، منذ إستكمال المسابقة عقد ثورة 14 يناير التى نجحت فى الإطاحة بنظام الرئيس الهارب زين العابدين بن على .

كانت مباراة الصفاقسى وأمل حمام سوسة التى أقيمت بملعب الطيب المهيرى فى الجولة الماضية ، قد شهدت محاولة إقتحام من جانب الجماهير لأرض الملعب ، إلا أن المنظمين نجحوا فى التصدى لهذه المحاولة ، بإستثناء مشجع واحد نجح فى النزول .
Par : masralarabia/Monia Tunis

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire