Nombre total de pages vues

mercredi 30 mars 2011

تونس في 30 مارس 2011:

وقع البارحة مع حوالي منتصف الليل بحي الإنطلاقة بالعاصمة، إيقاف المهندس عبد الحميد الجلاصي القيادي في حركة النهضة و عضو المكتب التأسيسي و عضو المكتب التنفيذي من قبل مجموعة من الشرطة بالزي الرسمي بتعلّة أن هناك برقية تفتيش ضده تعود إلى سنة 1991.

مع العلم أن السيد عبد الحميد الجلاصي .. كان قد أطلق سراحه منذ سنة 2007 .. ومنذ ذلك الحين وهو يمارس حياته بشكل عادي بدون إثارة قصة هذه البرقية العجيبة التي تستيقظ بعد حوالي عشرين سنة .. أم أنها برقيات ما بعد العهد البائد .. وما بعد مرحلة البوليس السياسي ..

ولما سألت عائلته و بعض قياديي الحركة عنه بمركز بوشوشة أنكر أعوان الأمن وجوده عندهم مما دعاهم إلى الإعتصام أمام ثكنة بوشوشة إلى حين خروجه منها صباح اليوم

وقد تمت معاملته بصورة سيئة

الكثير من الأسئلة تطرح بعد هذا الحادث و بعد رفض الأمن إعداد بطاقة تعريف وطنية للسيد لطفي زيتون بنفس التعلة و غيرها من التجاوزات: هل كان العفو التشريعي العام حبرا على ورق؟؟؟ و هل تم حل البوليس السياسي بحق؟؟

الحكومة كرست عبر هذا التصرف تناقضا رهيبا بين ما تعلنه في ما يخص العفو التشريعي العام و الممارسات القمعية التي كنا نشهدها في العهد البائد.

Par : حركة النهضة التونسية

2 commentaires:

  1. Ben Ismaeil هو علاش اقيل السيد الراجحي وجابو رمز من رموز التجمع يقولونا بيه يجدشي عليكم الي التجمع استسلم و خرج من اللعبه راهو خلينالكم اشكون مص غظب الشعب و وقتها هوما يخدمو ليل و نهار وحظرو الخطه الي تناسبهم ورجعو تو باش يكملو معانا كالثوره وشعبها لعبة القط و الفار لكني نساو شنيا قلنالهم عند انسحابنا من القصبه ان عدتم عدنا ان عدتم عدنا وليذا نحنى ما قبلناش حتى معتمد ولا والي تجمعي يمشيشى يجد عليكم الي نحنى ماشي نقبلو تجمعي من الصميم على منصب وزير الداخلية زحف هجوج و مجوج التونسي قادم لتمشيط بلادنا من رموز الفساد التجمعي شبر شبر بيت بيت دار دار zanga zanga

    RépondreSupprimer
  2. Couldnt agree more with that, very attractive article

    aroma essential oils

    RépondreSupprimer